أهم ما يميز أريزو 7

المظهر الحيوي والعصري

_

مقصورة صديقة للبيئة

_

محرك قوي من نوع DVVT

_

مقصورة قيادة مريحة وهادئة

_

شبكات عصرية مطلية بالكروم على شكل حرف U

شبكة إمتصاص ذات مظهر حيوي ومطلي بالكروم, خلال شبكة الإمتصاص السفلية وتصميم حيوي وأنيق للسبويلر السفلي مليء بالشدة والحيوية ليساعد على ظهور السيارة بمظهر حيوي وحديث

تقنية H.D.S

تتم دراسة الشكل الكلي طبقاً للسرعة والوزن الصافي للسيارة وتعتبر أفضل دليل على التصميم العلمي المتبع. يتم تقليل بارامتر مقاومة الرياح من خلال إنشاء مطب هوائي لتقليل إستهلاك الوقود ولزيادة سرعة وإتزان السيارة خلال السفر لنقدم لك أفضل مزيج من الجمال والكفاءة.

مجموعة المصابيح الخلفية الذكية بتقنية LED

تصميم شاحنة يشبه ذيل البطة, ولوح العكس مدمج خلال ممتص الصدمات الخلفي. شكل صندوق السيارة الشبيه بذيل البطة أصبح مكعباً أكثر, تماماً مثل السيارات الرياضية, مما يجعل من السيارة أكثر تقدما وحيوية.

لوحة تحكم على شكل جناح

يضفي مظهر لوحة التحكم المدمجة التي تشبه عين النسر الدفء, الأمان والحيوية, بالإضافة إلى أن المظهر الأنيق مزود بمخارج لمكيف الهواء الملونة بلون المعدن المضرب الذي يتماشى مع لون لوحة التحكم متعددة الأزرار الأسود ليضفي حساً تقنياً على السيارات.

مساحة داخلية ملائمة لإحتياجاتك

عند الجلوس في المقعد, سيتمتع الراكب بأكثر الوضعيات راحة التي تصنع زاوية 120 درجة ما بين الكتف والفخذ. والذي يساعد على إسترخاء عضلة الخصر, وأن يكون وضع الأقدام مريحاً وعلى الأرضية, وعروق الدم الممتدة من البطن وحتى الأفخاذ لا تؤثر بأي ضغط ضد الدورة الدموية الطبيعية جنباً إلى جنب مع الحاجات الفسيولوجية لأجساد البشر أثناء عدم الحركة. تناسب سنادات الأذرع الترتيب المقوس للعظام البشرية مع تصميم مرتفع لتحقيق أقصى راحة عند الإسترخاء.

مساحة هادئة 38dB

تساعد تقنية NVH على توفير بيئة مريحة وهادئة تماماً

شاسية معدل بهندسة اللوتس

تمت عملية تعديل الشاسيه بواسطة Lotus, الشركة البريطانية المشهورة بمجال صناعة السيارات الرياضية, متضمنة التعديلو التحسين لـ29 خاصية ومؤشة تقييم للشاسيه. مع تعديل وتحسين خاضع لأحدث التقنيات, قامو بترتيب بارات الاستقرار الأمامية والخلفية, مما يوفر المزيد من الصلابة المرنة, وأيضاً تحكماً محكماً في ميول السيارة إلى الجوانب, أنظمة تعليق أمامية وخلفية مناسبة تضمن للسائق تجربة قيادة مريحة ومميزة.

أجسام مضادة للصدمات

يتمتع جسد السيارة بأكثر من 45% من ألواح الفولاذ عالي القوة في السيارات من الفئة A, ولإستخدامنا تقنية التشكيل الحراري التي توجد فقط في السيارات الفاخرة, لإنشاء أجسام خفيفة مضادة للصدمات من نوع 3R, وأيضاً تقليل خطر الإصابة للسائق أو الركاب لمزيد من الأمان في الحالات الخطرة.

وسادات أمان هوائية 6×1

تم تزويدها بوسادات أمان هوائية مزدوجة في الأمام, وأيضاً وسادات هوائية على جانب المقاعد الأمامية ووسادات أمان تشبه الستائر لجميع الأجزاء الاماميه والخلفية للسيارة لتوفير أقصى حماية ممكنة للسائق والركاب.