أهم ما يميز تيجو3


التصميم الحيوي

_

المقصورة الكبيرة التي تنسم بالمرونة

_


أنظمة الأمان لضمان سلامتك طوال الطريق

_


تقنيات في غاية السهولة

_

مصابيح تسليط الضوء السوداء الأمامية

مصابيح تسليط الضوء السوداء الأمامية تتمتع بسيطرة وأناقة, وتتسم بتقاسيم داخلية متعددة الطبقات. ولأن مسافة إنبعاث الضوء المنخفض يمكن تعديلها, يمكن للمصابيح الأمامية التأقلم مع ظروف الطريق المختلفة بسهولة, مما يضيف المزيد من الكفاءة العملية للتصميم. وأيضاً, تصميم المصباح الأمامي على شكل جفن العين المنفرد يتماشى مع أحدث الصيحات.

الحواف المزدوجة

خطان مقعران يتمتعان بمظهر قوي ومؤثر, ويمتدان من شبكة حماية المحرك وحتى غطاء المحرك ويتمتع. وأثناء قيادة السيارة على أحد السرعات المرتفعة, ستساعد هذه الحواف عكس مسار تيار الهواء على جانبي الجزء الأمامي للسيارة, مما يساعد على التحكم في الضجيج المتولد من الرياح.

الشبكة الأمامية وخط الشبكة

يجمع تصميم الشبكة ما بين أكثر المواد ذات اللون الأسود الخافت شعبية, بالإضافة إلى أن شبكة سحب الهواء التي تشبه الدرع تحاكي مظهر شبه المنحرف المعكوس, مما يضفي على المظهر العام طابعاً كلاسيكياً, حيوياً ومماثل للسيارات الرياضية.

لوحه التحكم الأفقية والمتكاملة

في تصميم لوحة التحكم الجديد كلياً, يمتد الخط الأفقي بشكل أنيق وبسلاسة ماراً بمنفذ المكيف ولوحة التحكم في الوسائط المتعددة حتى لوحة الباب, ليبرز مدى دقة التصميم الداخلي وجماله

لوحة أجهزة القياس

لوحة أجهزة القياس ذاتية الإضاءة بلونها الأزرق الفاتح توفر لك منظراً رائعاً وممتعاً مليئاً بعناصر التكنولوجيا المتقدمة, على هيئة أشكال, مقاييس مدرجه وحروف إلخ.. وتوفر لك بشكل إحترافي خاصية التنبيه, لكي تبقى على إطلاع دائم على حالة سيارتك في أي وقت.

سقف مفتوح بإطلالة على جميع الإتجاهات

يمكنك أن تفتح السقف بضغط زر واحدة بشكل جزئي أو بشكل كلي, حتى تتم تنقية الهواء بشكل طبيعي دائماً, مما يساعدك على الحصول على تجربة قيادة مريحة لأقصى الدرجات.

محرك ذو أداء عال

محرك 1,6 DVVT عالي الكفاءة وخفيف الوزن, والذي تم تطويره إعتماداً على منصة ACTECO الممتازة, يجمع ما بين VVT مستقلة مزدوجة ويتعامل مع التعديلات التي تحدث في آن واحد لصمامات السحب وصمامات العادم. يتسم بمزايا السرعة المنخفضة/ العزم الكبير والسرعة المرتفعة/والقوة الكبيرة, تبلغ أقصى قوة للمحرك 93KW وأقصى عزم 160N.m. مع أحدث التقنيات الديناميكيه, يستهلك المحرك وقود أقل حتى 6.7 لتر لكل 100 كم عند ضبطه على وضع MT, مما يجعله أكثر المحركات تنافسية في الأسواق.

تصميم متكامل مغلق بإحكام بالمعدن

يتسم هذا التصميم بقوة صفيحة الفولاذ الجلفاني, والتي يتم إنشاءها من خلال السحب واللحام. وفي الأجزاء الأمامية والخلفية لجسد المركبات يوجد مناطق لإمتصاص طاقة الإصطدام وتقليلها, حيث يبدأ لوح الفولاذ القابل للإنهيار بالإنهيار طبقة وراء طبقة ليمتص بفاعلية طاقة الإصطدام في الأمام وفي الخلف, ويوفر للسائق وللركاب حماية فعالة ومن جميع الجهات.

وسادات الأمان الهوائية

في المقاعد الأمامية لمقصورة القيادة توجد وسادتان هوائيتان تتمتعان بأداء لا يعلى عليه. إذا ما حدث أي إصطدام, ستنفتح الوسادات الهوائية وستقوم بتوزيع قوة الإصطدام على كل من الصدر والرأس, لتفادي الإصطدام المباشر ما بين الركاب وجسد السيارة, وأيضاً التخفيف من إصابة السائق والركاب.

تقنية الرادار الخلفي مع مساعد التصوير الخلفي الحيوي

تقنية الرادار الخلفي المزوده بمستشعرين تعمل على تحديد مواقع العوائق بدقة أكثر, وأيضاً زيادة سهولة وأمان عملية ركن السيارة. تقنية التصوير الخلفي بجودة عالية تمتلك توجيهاً ديناميكياً وإستشعاراً للعوائق بسرعة البرق وأيضاً إستجابة سريعة, مما يساعد المستخدم على معرفة ظروف الطريق خلفه بدقة, وأيضاً تغيير إتجاه السيارة بسهولة وبثقة بينما يقومون بقيادة السيارة نحو الأمام, بالإضافة إلى ركن السيارة بسهولة.